المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الوعد الصادق

شريط المواجهات بين المجاهدين والاحتلال وفق بيانات المقاومة الاسلامية

الاربعاء 12/7/2006 - الخميس 13/7/2006
الساعة 7.20 صباحاً: قصفت المقاومة الاسلامية بصواريخ الكاتيوشا مطار روشبينا في شمال فلسطين المحتلة وحققت إصابات مباشرة.
الساعة 7.30 صباحاً: هاجمت المقاومة الاسلامية موقع قيادة العمليات الجوية الواقع في جبل ميرون بعشرين صاروخ غراد.
الساعة 8.35 صباحاً: حاولت قوة صهيونية الخروج من موقع الراهب باتجاه الأراضي اللبنانية تصدى لها المجاهدون في المقاومة الاسلامية وأجبروها على التراجع.
الساعة 9.05 صباحاً: تنفيذاً للوعد الذي قطعته على نفسها بتحرير الأسرى والمعتقلين قامت المقاومة الاسلامية بأسر جنديين إسرائيليين عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وتم نقل الأسيرين إلى مكان آمن.
الساعة 9.45: رداً على المجازر الصهيونية عاودت المقاومة الاسلامية للمرة الثالثة قصف مدينة نهاريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا وحققت إصابات مباشرة. وفي سياق ردها على المجازر والاعتداءات الإسرائيلية استهدفت المقاومة الاسلامية وللمرة الخامسة قاعدة العمليات الجوية الإسرائيلية في جبل ميرون بصواريخ من نوع "رعد 1"، وحققت إصابات مباشرة.
الساعة 11.00 قبل ظهر الاربعاء: تقدمت دبابة إسرائيلية من موقع الراهب على الحدود غرب بلدة عيتا الشعب باتجاه الأراضي اللبنانية حيث تصدى لها مجاهدو المقاومة الاسلامية وقاموا بتدميرها حيث قتل وأثيب عدد من أفرادها. وفي أثناء المواجهات مع العدو الإسرائيلي تمكن المجاهدون من تدمير دبابة وآلية مراقبة للعدو قرب مستعمرتي زرعيت وشتولا.
الساعة 2.25 بعد الظهر: حاولت قوة إسرائيلية التقدم باتجاه غرب بلدة عيتا الشعب فتصدت لها المقاومة الاسلامية بالأسلحة المناسبة.
الساعة 4.15 بعد الظهر: رداً على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت بعض الجسور والقرى الآمنة هاجمت المقاومة الاسلامية موقعي العدو في جل العلام والمشيرفة البحرية باستخدام المدفعية والأسلحة الصاروخية وأصابتها إصابات مباشرة، كما شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد منها.
الساعة 4.30: هاجمت المقاومة الاسلامية موقعي ميرون وبرانيت القياديين بالأسلحة الصاروخية والمدفعية وحققت إصابات مباشرة.
الساعة 12.20 ليل الاربعاء - الخميس: رداً على الاعتداءات المستمرة للعدو الصهيوني هاجمت المقاومة الاسلامية مركز فرقة الجليل في برانيت بالأسلحة المدفعية والصاروخية محققة إصابات دقيقة ومباشرة.
الساعة 2.10 فجراً: عاودت المقاومة الاسلامية إلى استهداف مركز فرقة الجليل في برانيت بالأسلحة المناسبة محققة فيه إصابات مباشرة.
الساعة 5.18 فجراً: رداً على الاعتداءات المستمرة من قبل العدو الصهيوني هاجمت المقاومة الاسلامية موقع قيادة العمليات الجوية في جبل ميرون بصليات عدة من الصواريخ محققة اصابات مباشرة.
الساعة 5.30 فجراً: هاجمت المقاومة الاسلامية مواقع العدو في جل العلام بركة ريشا، موقع الراهب، باستخدام الأسلحة المناسبة محققة إصابات مباشرة.
الساعة 5.45 فجراً: استهدفت المقاومة الاسلامية موقع التزلج في جبل الشيخ بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة.
الساعة 5.55 فجراً: استهدفت المقاومة الاسلامية موقع المرج الواقع قرب بلدة هونين بالأسلحة المناسبة.
الساعة 6.05 صباحاً: استهدفت المقاومة الاسلامية موقع زرعيت وحققت إصابات مباشرة.
الساعة 6.15 صباحاً: قصفت المقاومة الاسلامية موقع مربض خربة ماعر الواقع خلف بركة ريشا.
الساعة 7.05 صباحاً: رداً على المجازر بحق المدنيين في الجنوب والاعتداءات على البنى التحتية قصفت المقاومة الاسلامية مستعمرة نهاريا في شمال فلسطين المحتلة بستين صاروخ غراد.
الساعة 7.15 صباحاً: قصفت المقاومة الاسلامية مدرج مطار مستوطنة كريات شمونة في فلسطين المحتلة
الساعة 7.20 صباحاً: قصفت المقاومة بصواريخ الكاتيوشا مطار روشبينا شمال فلسطين المحتلة وحققت غصابات مباشرة.
الساعة 7.30 صباحاً: هاجمت المقاومة الاسلامية موقع قيادة العمليات الجوية في جبل حيرون بعشرين صاروخ غراد.
الساعة 7.40 صباحاً: للمرة الثانية قصفت المقاومة الاسلامية مطار روشبينا في شمال فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ.
الساعة 8.35 صباحاً: حاولت قوة صهيونية الخروج من موقع الراهب باتجاه الأراضي اللبنانية تصدى لها المجاهدون في المقاومة الاسلامية وأجبروها على التراجع.
الساعة 9.45 صباحاً: رداً على المجازر الصهيونية عاودت المقاومة الاسلامية للمرة الثالثة قصف مدينة نهاريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا وحققت إصابات مباشرة. وفي سياق ردها على المجازر والاعتداءات الإسرائيلية استهدفت المقاومة الاسلامية وللمرة الخامسة قاعدة العمليات الجوية الإسرائيلية في جبل ميرون بصواريخ من نوع "رعد 1" وحققت غصابات مباشرة.
13-آذار-2008
استبيان