المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


إعتداءات لبنان

الطيران الاسرائيلي المعادي كثف خرقه الأجواء اللبنانية في مناطق الجنوب ونفذ غارات وهمية

وطنية - 24/10/2007
كثف الطيران الحربي الاسرائيلي خرقه الأجواء اللبنانية ولا سيما في مناطق الجنوب منفذا غارات وهمية فوق العديد من المناطق في القطاعين الغربي والاوسط. وحلق الطيران المعادي عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، في أجواء مدينة النبطية وإقليم التفاح منفذا غارات وهمية على إرتفاع منخفض. كما جدد، عند الحادية عشرة والربع، غاراته الوهمية. وحلقت الطائرات الحربية الاسرائيلية حلقت، عند الحادية عشرة إلا ربعا من قبل ظهر اليوم، في أجواء منطقة بنت جبيل على إرتفاع متوسط.

وكان الطيران الحربي الاسرائيلي نفذ اعتبارا من العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم طلعات مكثفة في أجواء مدينة صور والقطاع الغربي على إرتفاع منخفض وصولا الى سماء قرى قضاء بنت جبيل. وعاد، عند الثانية عشرة الا ربعا، الى التحليق فوق البحر وفي أجواء مدينة صور منفذا غارات وهمية.

قيادة الجيش
وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان التالي "عند الساعة 19,15 من يوم امس اخترقت طائرة استطلاع معادية الاجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل صور، حيث نفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي بيروت والجنوب ثم غادرت عند الساعة 22,00 من فوق البحر مقابل الناقورة.
سوعند الساعة 19,45 حلقت مروحية معادية فوق خراج البلدات الجنوبية التالية: مروحين، رامية والقوزح ثم غادرت الاجواء اللبنانية عند الساعة 19,50 باتجاه الاراضي المحتلة".

24-تشرين الأول-2007
استبيان