المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

بيانان لقيادة الجيش حول التشكيلات في المخابرات والتحقيق الدولي


وطنية- 20/9/2008

أصدرت قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"تناول بعض وسائل الإعلام موضوع تشكيلات الضباط وخصوصا التعيينات التي جرت أخيراً في مديرية المخابرات بتفسيرات غير مسؤولة واستنتاجات لا صحة لها على الإطلاق بحيث تم تصنيف تلك التشكيلات في إطار محاصصة سياسية، وضمن إطار مذهبي، مما يعني التشكيك الواضح بكفاءة الضباط وولائهم للمؤسسة العسكرية.

يهم قيادة الجيش - مديرية التوجيه ان تؤكد بان التشكيلات التي تمت تعتمد الكفاءة والأقدمية ومصلحة الجيش والوطن قبل اي شيء، وهي تهيب بالمهتمين النأي بالمؤسسة العسكرية عن الأهواء الشخصية والتجاذبات السياسية وعدم التدخل في شؤونها التنظيمية والعملانية إفساحاً في المجال للقيادة الجديدة في ممارسة دورها الوطني الواعد".

التحقيق
كما أصدرت قيادة الجيش - مديرية التوجيه بيانا آخر جاء فيه:
"تناول بعض المعنيين بموضوع التحقيق في اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وشؤون المحكمة الدولية، اسم احد ضباط الجيش اللبناني المتخصصين في مجال المتفجرات بأسلوب لا يخلو من التشكيك والتشهير.

يهم قيادة الجيش- مديرية التوجيه التأكيد بان الضابط صاحب العلاقة يشهد له بمهنية عالية ودقة في العمل أظهرهما في التحقيق المذكور، وفي مختلف الحالات المماثلة التي كلف بها والتي كانت موضع تقدير من الخبراء المحليين والدوليين، تدعو هذه القيادة المعنيين الى عدم التعرض للضابط صاحب العلاقة في شخصه وفي عمله".

20-أيلول-2008

تعليقات الزوار

استبيان