المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

بارود في دمشق على رأس وفد أمني: وجودنا هنا يعني اننا متفائلون وكل الأمور ستطرح للبحث وتكون واضحة


وطنية - 10/11/2008
وصل وزير الداخلية والبلديات زياد بارود الى دمشق على رأس وفد، في زيارة رسمية، للبحث مع نظيره السوري اللواء بسام عبد المجيد والمسؤولين السوريين في الملفات الأمنية التي تهم البلدين.

وضم الوفد المدير العام للأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، المدير العام للأمن العام اللواء وفيق جزيني، أمين سر المجلس الأمني الداخلي المركزي العقيد الياس الخوري، ومستشار الوزير بارود للشؤون الأمنية العقيد بيار سالم.

وكان الوزير بارود وصل والوفد المرافق، في العاشرة من قبل ظهر اليوم، الى محطة جديدة يابوس الحدودية، حيث استقبله الوزير عبد المجيد والأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني - السوري نصري خوري ومسؤولون أمنيون سوريون. وأبدى الوزير بارود في تصريح مقتضب "تفاؤله بالمحادثات"، وقال: "بمجرد وجودنا هنا يعني اننا متفائلون. كل الأمور ستطرح للبحث وستكون واضحة".


الوزير عبد المجيد
من جهته، أعرب الوزير عبد المجيد عن تفاؤله بالمحادثات، لافتا الى ان "علاقاتنا ستكون نحو الأفضل". وقال: "سنبحث في أفضل السبل للتعاون في مكافحة الجريمة والإرهاب وضبط الحدود وما يهم وزارتي الداخلية في البلدين"، مشددا على ان "العلاقات اللبنانية - السورية تاريخية وأخوية، وان التنسيق ضروري بينهما".

10-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان