المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حزب الله أحيا "يوم الشهيد" في مدينة بنت جبيل..فضل الله: استراتيجيتنا الدفاعية دماء شهدائنا وصمود اهلنا وتضحيات مجاهدين


10/11/2008
أحيا حزب الله وأهالي مدينة بنت جبيل مناسبة يوم الشهيد في مكان نصب الاستشهادي صلاح غندور في صف الهوا، وقرأوا سورة الفاتحة ووضعوا اكاليل الزهر احتفاء بالمناسبة، على وقع الموسيقى التي عزفتها فرقة من كشافة الامام المهدي, وقدمت ثلة من المجاهدين التحية في حضور النائب حسن فضل الله وحشد من فعاليات المنطقة وعوائل الشهداء.

وتحدث النائب فضل الله في المناسبة فأكد:"اننا في يوم الشهيد قد طبقنا استراتيجية دفاعية ناجحة بدماء شهدائنا وصمود اهلنا وبتضحيات مجاهدينا".

تابع:"ان العدو الاسرائيلي اجرى مناورة لتشابك الاذرع ونحن باسم المقاومة مع هؤلاء المجاهدين نؤكد ان هذه المقاومة سبق لها وقطعت الاذرع الاسرائيلية التي امتدت إلى هذه البلاد وهي تعلن اليوم انها في جهوزية واستعداد كاملين لتقطع اليد الاسرائيلية اذا ما سولت لقادة العدو انفسهم ان يجربوا الاعتداء على بلدنا وشعبنا".


أضاف: "فليجروا في كل يوم مناورة ولن يستطيعوا ان يهزموا ارادة هذا الشعب والمقاومة وان ينالوا من بلدنا ومن وطننا"، مشددا على "أن المقاومة التي هزمت العدو في هذه المنطقة في تموز 2006 لا تزال تحمل الروحية والعزم والاصرار على مواصلة الدرب وعلى مواجهة اي عدوان اسرائيلي على بلادنا متمسكة بخيارها الجهادي من اجل الدفاع عن هذه الارض".


و في ختام الاحتفال ادت ثلة من المقاومين القسم للشهداء، ثم وضع النائب فضل الله والحضور اكليلا من الزهر في مكان العملية الاستشهادية للشهيد غندور.

10-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان