المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الشبكة الإسرائيلية: شقة سرية في المصنع ... و"مركز إنساني" في جلالا


جريدة السفير اللبنانية - 11/11/2008
توالت التحقيقات، أمس، مع عناصر "فتح الإسلام" الخمسة الذين تم توقيفهم مؤخرا في مخيمي البداوي وعين الحلوة ومدينة طرابلس، فيما وضعت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني يدها على معلومات وتفاصيل جديدة تخص الشـبكة الإسرائيلية التي تضم علي الجرّاح وشقيقه يوسف.

وقد تمكنت "السفير" من تصوير مركز العمليات الاستراتيجي السري الذي اختاره علي الجراح منذ سنوات في آخر مجمع سكني على الطريق الدولية في نقطة المصنع الحدودية، ويشرف من خلاله على حرمي الأمن العام اللبناني وهنغاري الجمارك اللبنانية وكذلك على المخفر الذي يتم تشييده لقوى الأمن الداخلي وبالتالي على كل حركة الدخول والخروج عبر المصنع للأشخاص والآليات.

وقد وضع الجيش اللبناني يده على هذه الشقة وكذلك على مقر "الجمعية الوطنية للخدمات الطبية والتأهيل المهني" في جلالا حيث كان الجراح يستخدمه أيضا تحت "العنوان الإنساني".. وعثر الجيش في الشقة التي كان يقيم فيها الجراح ثلاثة أو أربعة أيام مع "زوجته السرية" وهي سيدة كانت تقول إنها فلسطينية، وتوارت عن الأنظار منذ تموز الماضي، على أجهزة اتصالات متطورة جدا وعلى جهاز كومبيوتر وكاميرات فيديو وأقراص مدمجة وعدد من الأجهزة الالكترونية النادرة الوجود في الأسواق اللبنانية، إضافة إلى جوازات سفر وهويات لبنانية وفلسطينية، وجهاز لتخزين الكهرباء كبير (يو. بي. أس)، فضلا عن تقنيات متطورة للرصد.
11-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان