المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

ابو زينب: ساحتنا لن تكون نقطة ارتكاز لمشاريع الادارة الاميركية الهادفة الى اسقاط المنطقة بين ايدي العدو الإسرائيلي


14/11/2008
دعا عضو المجلس السياسي في حزب الله غالب ابو زينب خلال ندوة سياسية نظمها الحزب في النويري الى تبني مفهوم عروبة لبنان المقاوم بكل معنى الكلمة، وقال: ان قوى المقاومة والممانعة لن تسمح للادارة الأميركية بالقضاء على خط المقاومة ولن تكون الساحة اللبنانية نقطة ارتكاز لمشاريعها السياسية الهادفة الى اسقاط المنطقة بين ايدي العدو الإسرائيلي. وشدد على أنه من غير المسموح لأحد التعامل مع سوريا الشقيقة وكأنها عدو.


واعتبر ابو زينب ان البعض يرتعب من حدوث الإنتخابات النيابية في موعدها بسبب الخشية من ان تصبح الأكثرية بيد المعارضة ويصبحوا اقلية وبالتالي يفقدون ادوات السلطة.

مؤكدا ان المال السياسي بدأ منذ مدة بالتدفق بشكل هائل وكبير ضمن منهجية جديدة لتأمين ارضية شراء الانتخابات بطريقة غير مباشرة في الدوائر غير المحسومة والتي ستجري فيها منافسة شديدة عبر ابتزاز حاجات وفاقات الناس مثل تسديد فواتير المستشفيات والمدارس وحجز سيارات الأجرة منذ الآن من أصحابها ومدفوعة الأجر لثمانية اشهر كما يحصل في الأشرفية، وفتح مكاتب تحت عناوين اقتصادية وتزفيت الطرقات.


وحول الإستراتيجية الدفاعية قال: نقول للمنادين بلبنان السيد الحر المستقل ان من شروط قوة اي دولة هو امتلاك مقومات الدفاع عن النفس.

14-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان