المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

عون: الإستراتيجية الدفاعية التي قدمتها علمية والمعلومات التي عرضتها دمشق ساعدت القوى الأمنية

وطنية - 17/11/2008
اكد رئيس تكتل التغيير والاصلاح في لبنان العماد ميشال عون ان الإستراتيجية الدفاعية التي قدمها علمية. وقال "من يرغب أن يبحث معي الاستراتيجية الدفاعية فليكن ولكن لا يجب أن نغرق في السياسة اللبنانية". اضاف إنها الامثل لبلد صغير وإذا أرادوا القرارات الدولية فليكن والقرار 194 كم من الوقت لحد الان لم ينفذ وكذلك 425 فلولا المقاومة لم ينفذ. وتابع نحن نريد أن ندافع عن انفسنا بأنفسنا والدفاع عن لبنان يكون بالإعتماد على الذات.

وفي ما يتعلّق بزيارته الى سوريا قال عون يبدو انّ برنامج زيارتي يعرفه الجميع باستثنائي، مضيفا على الصحافة أن تنتظر صدور برنامج زيارتي الى سوريا.
واكد أن ملف المفقودين اللبنانيين في سوريا في يد رئيس الجمهورية ورئاسة الحكومة والموضوع لا يعالج شخصياً من قبلي. واشار الى ان العلاقة بين لبنان وسوريا تعود الى طبيعتها، متسائلا لما استهجان زيارة الوزير بارود الى دمشق.

وطالب عون بكشف المعلومات حول الجرائم التي تحصل في لبنان، مؤكدا ان المعلومات التي كشفتها سوريا ساعدت القوى الأمنية.وقال اننا بدأنا نعرف ماذا يحصل ولولا المعلومات السورية لما تمكنا من كشف ما يحصل على الأراضي اللبنانية.

عون اشار الى ان العقد الذي قام به وزير الاتصالات جبران باسيل مع شركة عالمية لا عيب فيه مضيفا ان باسيل سيوضّح الأمر قريباً. واشار إلى ان التيار الوطني الحر اياديه غير ملوثة بالدم أو العمولة، مشيرا الى ان الانتخابات النيابية محطّة مفصلية لتحسين الأجواء السياسية.
18-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان