المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

السيد في الملتقى العربي الدولي لحق العودة: القرار 194 بقي حبراً على ورق والمقاومة ولدت ليعود الفلسطينيون إلى أرضهم


23/11/2008
رأى رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد ابراهيم أمين السيد أنّ القرار الدولي 194 بقي حبراً على ورق والعالم تعاطى معه ورقة بدون حبر والعرب تعاطوا معه حبراً بدون ورق وإسرائيل تعاطت معه بلا حبر وبلا ورق.

السيد، وفي كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى العربي الدولي لحق العودة في دمشق، توجه إلى الشعب الفلسطيني "المناضل المقاوم الشهيد الجريح الأسير" مؤكداً أنّ حق العودة "مكتوب عندكم بحبر آية في الكتاب المقدّس مكتوب بحروف من دم ونور كُتِب بكل قطرة دم سالت في فلسطين من أجل أن تعودوا وسالت في كل مكان خارج فلسطين من أجل فلسطين حتى تعودوا".

وشدد السيد على أنّ حق العودة هي كلمة عهد ووعد ليس فقط بالعودة الى فلسطين وانما برحيل الصهاينة من فلسطين مشيراً إلى أنّ "هناك أنظمة وُجِدت في العالم العربي والاسلامي لتعودوا الى فلسطين وهناك أنظمة في العالم العربي والاسلامي وُجِدت حتى لا تعودوا الى فلسطين" كاشفاً أن المقاومة وُلِدت "لتعودوا إلى أرضكم".

وتوجه إلى وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني بالقول أنّ "فلسطين قلب أم وقلب الأمة يسع لكل أبنائها ولكن لا يسع الى لقيط صهيوني واحد" مضيفاً "سترحلون وفلسطين ستعود والفلسطينيون سيعودون".
23-تشرين الثاني-2008
استبيان