المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

مسيرة للهيئات النسائية في حزب الله الى بوابة فاطمة رفضا للحصار الاسرائيلي لغزة واستنكارا للصمت العربي


30/11/2008
نظمت الهيئات النسائية في "حزب الله"، ظهراليوم، مسيرة حاشدة عند بوابة فاطمة الحدودية، تضامنا مع اهالي غزة، ورفضا للحصار الاسرائيلي عليهم، وتنديدا ب"الصمت العربي والدولي".


انطلقت المسيرة من المدخل الشمالي لبلدة كفركلا في قضاء مرجعيون، يتقدمها حملة الاعلام اللبنانية، رايات المقاومة، وصور الامام السيد علي الخامنئي والأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله، ولشهداء المقاومة، اضافة الى لافتات كتبت عليها عبارات التنديد بالحصار الاسرائيلي ودعوات الى دعم ابناء غزة. وسارت باتجاه الباحة الشمالية لبوابة فاطمة، ليحتشد المشاركون فيها بمحاذاة الشريط الفاصل مع الجانب الاسرائيلين، مرددين هتافات "الموت لاسرائيل". وسط إجراءات أمنية مشددة للجيش وقوى الامن الداخلي.


مسؤولة الهيئات النسائية في حزب الله في الجنوب فاطمة شحادة، دعت في كلمة القتها اهل غزة الى "الصبر والصمود والمقاومة وقالت: "لا تراهنوا على أحد، وليكن رهانكم على ربكم وايمانكم بسواعد رجالكم وابطالكم وصبرنسائكم وبركات شهدائكم، لان ما يحصل يؤكد على ان المقاومة، هي الخيار الوحيد والطريق الاكيد، للوصول الى النصر والعزة والكرامة وكسرالقيد والحصار".


اضافت: "ان الحرب المفتوحة عليكم، ليست الا لاضعاف المقاومة في غزة، وفلسطين والعالم وسلب الارادات الحرة، وكم الافواه عن قول الحق، ومنع الوقوف في وجه الظلم والاستكبار. ورهاننا عليكم وأملنا كبير بكم، بأن تصنعوا المعجزات كما صنعها اخوانكم في المقاومة الاسلامية في لبنان وأذاقوا العدو مرارة الهزيمة والذل والعار".


وختمت بالقول: "انتم من يصنع المجد والعزة لهذا الامة، لتثبتوا من جديد صحة وسداد خيار المقاومة وعقم سياسات الزعماء الخانعة، التي لم تسبب الا الامعان في الاذلال، والتمادي في التنازلات، فضلا عن تأمين الغطاء لهذا العدو، في الاستمرار بعدوانه وتدميره للبلاد وقتله العباد من اطفال ونساء وشيب".

30-تشرين الثاني-2008

تعليقات الزوار

استبيان