المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حزب الله رد على ليفني حول طرد فلسطينيي 48 من أراضيهم: مادام هناك عرق ينبض بالمقاومة ستبقى كل فلسطين فلسطينية


13/12/2008
تعليقا على تصريحات وزيرة خارجية العدو تسيبي ليفني حول طرد فلسطينيي 48 من أراضيهم، أصدر حزب الله البيان التالي: "ليس مستغربا أن يعمد أي مسؤول إسرائيلي إلى إطلاق مثل هذه المواقف، فالمشروع الصهيوني قام أساساً على طرد شعب بكامله من أرضه واغتصابه لها، وقد أثبتت التجربة أنه لا يوجد تطرف ولا اعتدال بين الأحزاب الإسرائيلية، فجميعهم شركاء في المشروع الصهيوني العدواني المجرم".

اضاف البيان:" نحن نضع تصريحات ليفني وغيرها برسم المجتمع الدولي الذي ما زال يتجاهل الحقيقة العنصرية لهذا الكيان الصهيوني، وبالقدر نفسه ندعو المجتمعين العربي والإسلامي للقيام بخطوات فعالة لحماية الشعب الفلسطيني في أرضه ولصون حق عودة المهجرين منه إلى أراضيهم وجعله حقيقة واقعة. كما ندعو كل القوى الفلسطينية إلى ضرورة التنبه إلى مخاطر المشروع الصهيوني والعمل على الالتفاف حول المقاومة السبيل الوحيد لاسترجاع كل الحقوق".

وختم حزب الله بيانه بالقول: "إن ما لم يقدر عليه العدو بالحديد والنار لن يكون متاحا له في بازاراته الانتخابية والسياسية، ومادام هناك عرق ينبض بالمقاومة ستبقى كل فلسطين فلسطينية بالكامل وهي حتما ستعود إلى أصحابها بإذن الله تعالى".
13-كانون الأول-2008

تعليقات الزوار

استبيان