المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

مراد: الاستحقاق الانتخابي المقبل سيكون محطة اساسية لبداية تغيير حقيقي لصالح المواطن ووحدة الوطن


وطنية - 18/12/2008
رعى النائب السابق عبد الرحيم مراد توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين في مسابقة الرسم في سياق النشاط الذي اعده "مركز عمر المختار التربوي" تحت شعار "الوحدة الوطنية تحمي الاستقلال"، والذي شارك فيه طلاب من ثلاثين مدرسة في البقاع الغربي وراشيا برسومات عن معاني الاستقلال، في قاعة ام كلثوم في المركز في الخيارة - البقاع الغربي.


وتحدث مراد فحيا الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي "عبر عما يختلج في صدر ابناء الامة من غضب ومشاعر ضد بوش وسياسات اميركا الاجرامية في حق الشعوب العربية والاسلامية". وقال: "نحن مدعوون جميعا الى حماية وصيانة استقلال لبنان الذي لن يكون ناجزا الا بتحرير ما تبقى من اراض لبنانية محتلة في مزارع شبعا وكفرشوبا والغجر، ولن يكون الاستقلال ناجزا الا بتحرير الانسان اللبناني من الفقر والعوز والتهميش والسياسات الاقتصادية العبثية ومن الحرمان، لانه بغض النظر عن الزفت الانتخابي لم يتحقق شيء في المرحلةالسابقة على مستوى حقوق المواطنين بالعيش بكرامة في وطن لجميع ابنائه".


وأكد "ان الاستحقاق الانتخابي المقبل سيكون محطة اساسية لبداية تغيير حقيقي لصالح المواطن ووحدة الوطن"، داعيا الى "تلقف نتائج الانتخابات على اساس حضاري اخوي"، املا من "كل الافرقاء على الساحة اللبنانية اعتماد خطاب سياسي يجمع ولا يفرق".

وفي الختام وزعت الجوائز على الفائزين، وتسلم مراد درع الاستقلال من لجنة الاهل في "مركز عمر المختار التربوي".

18-كانون الأول-2008

تعليقات الزوار

استبيان