المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

اعتصام جماهيري حاشد في صور تضامنا مع غزة واهلها.. الشيخ نور الدين: سنقف بقوة بوجه المشروع الأميركي بكافة الوسائل


19/12/2008
لبت مدينة صور ومنطقتها والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية دعوة الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله باعتصام وتجمع جماهيري حاشد تقدمه شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وجمعيات اهلية وعلماء دين من طوائف مختلفة، رفعت خلاله الاعلام الفلسطينية واللبنانية ورايات حزب الله، اصطفت خلاله العناصر الكشفية من جمعية كشافة الامام المهدي (ع) على جانبي الطريق التي امتلأت حشودا من المواطنين الذين رددوا الشعارات المنددة بما يحدث من حصار جائر لغزة وأهلها.


وكانت كلمات في المناسبة شددت على ضرورة رفع الحصار والتكاتف مع اهل فلسطين. والقى رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين كلمة ندد فيها بالحصار، ودعا إلى "نصرة اهلنا في فلسطين بكل ما أوتينا من قوة، لان ذلك واجب شرعي وانساني".


وتحدث عضو قيادة حركة "امل" في الجنوب عباس عيسى فدعا إلى "توحيد الصف الفلسطيني". معتبرا ان "الوحدة الفلسطينية مع المقاومة هي الكفيلة بأن تنزل الهزيمة بالاحتلال الاسرائيلي".


والقى امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود كلمة حمل فيها على "المتخاذلين عن نصرة فلسطين وعلى المشاركين في محاصرتها من الحكام والقادة العرب". ودعاهم إلى "الوقوف وقفة حق". وحيا السيد نصر الله على "مواقفه المناصرة لفلسطين وعلى صرخته المدوية التي تسبق الجميع دائما بتميزها".


ثم تحدث عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين فأكد "ان ما يجري في فلسطين وما يجري في لبنان جزء من المشروع الاميركي في المنطقة"، مؤكدا "اننا سنقف بقوة بوجه هذا المشروع وبكافة الوسائل المتاحة".

19-كانون الأول-2008

تعليقات الزوار

استبيان