المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

النائب حب الله: الارتهان للمشروع الاميركي تعطيل للوفاق لدينا بعض الأمل للتوافق على رئيس جمهورية لكل اللبنانيين

الاثنين 24/09/2007
دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن حب الله، خلال افطار أقامته هيئة دعم المقاومة الاسلامية ضمن سلسلة افطاراتها السنوية في متنزه العرايش في بلدة البازورية، في حضور حشد من الفاعليات والشخصيات السياسية والاجتماعية في المنطقة، فريق 14 شباط الى التوافق على الاستحقاق الرئاسي لأن لبنان لا يمكن ان يكون مستقرا الا بتوافق جميع اللبنانيين مع بعضهم البعض، مضيفا ان ذهاب فريق 14 شباط بالارتهان للمشروع الاميريكي ولادارته، انما يريد بذلك تعطيل الوفاق في لبنان، لذلك هو يتحمل كل المسؤوليات فيما ستؤول اليه الاوضاع في لبنان.
وقال: حتى الآن، لم يعط فريق السلطة الكلمة الواضحة في شأن المبادرة التي اطلقها دولة الرئيس نبيه بري. وقد استغلوا بالامس جريمة اغتيال الزميل انطوان غانم من اجل تحقيق مكاسب سياسية، ومع ذلك لدينا بعض الامل في التوافق على رئيس للجمهورية يكون رئيسا لكل اللبنانيين وليس لفريق منهم.
واعتبر ان الادارة الاميركية تريد ان تعوض هزيمة العدو الاسرائيلي في تموز 2006 لمحاصرة المقاومة وحلفائها في المعارضة الوطنية اللبنانية من خلال فريق لبناني قد ارتهن لخدمة المشروع الاميركي، مشددا على ان المعارضة الوطنية لديها العديد من الخيارات لكنها، حتى الآن، تسعى الى تحقيق التوافق بين اللبنانيين لان لبنان بتركيبته الطائفية لا يحكم الا بالتوافق.
24-أيلول-2007
استبيان