المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حمدان: الوضع في المخيمات محصن بما فيه الكفاية لمنع اي مضاعفات لاغتيال مدحت


موقع النشرة 31/03/2009
رأى مسؤول حركة "حماس" في لبنان أسامة حمدان في حديث لصحيفة "أوان" الكويتية ان خسارة نائب ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان كمال مدحت هي خسارة على الصعيد الوطني الفلسطيني، لكن الوضع الفلسطيني في المخيمات محصن بما فيه الكفاية بما يمنع حصول اي مضاعفات لهذه الجريمة، مشيرا الى "وجود ترقب وانتظار لنتائج التحقيق، وآمل أن يتم الكشف عن الجناة لأن ذلك يحقق طمأنينة لدى أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات الذين لديهم دائماً هاجس الاستهداف الصهيوني".

وأضاف حمدان "إن الأجواء في المخيمات تشير إلى وجود حالة تكاتف فلسطيني للتأكيد على أن الرد على الجريمة هو بإظهار مزيد من التماسك والتعاضد في الموقف لأن الجميع أدركوا خطورة الجريمة، وهم يعملون بما يضمن سلامة الوضع في المخيمات، وأنا لا أشعر بقلق على هذ الوضع في ظل إصرار الجميع على كشف مرتكبي الجريمة".

وعما توصل إيه التحقيق قال حمدان ان"هذا التحقيق هو في عهدة الأجهزة الأمنية اللبنانية وهناك بعض ضباط الارتباط على اتصال بالأجهزة الأمنية اللبنانية لمتابعة هذا التحقيق".

ورداً على سؤال عما يقال من أن اغتيال مدحت هو انعكاس للنزاع الداخلي الفلسطيني قال حمدان: "نحن مررنا بظروف أسوأ، ولم يحصل أي شيء من هذا القبيل ولا منطق في القول إن جريمة اغتيال مدحت ترتبط بالخلاف الفلسطيني، وعلينا أن نتريث. ننتظر نتائج التحقيق وعندها تكشف الحقيقة ويعرف مرتكبو الجريمة".
31-آذار-2009

تعليقات الزوار

استبيان