المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الموسوي انتقد لامبالاة بعض المسؤولين اللبنانيين إزاء كشف شبكات التجسس :المعركة سياسية بامتياز مع فريق له أجندة خارجية

المحرر المحلي 12/5/2009

أكد مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله السيد عمار الموسوي أن المعركة هي سياسية بامتياز مع فريق له أجندة خارجية ، مضيفاً بأنه كنا نتمنى أن تكون هذه المعركة ، منافسة حبية ولكن الظروف فرضت أن تكون هذه المعركة .

وانتقد الموسوي ، الذي كان يتحدث في الذكرى السنوية للشهيد القائد ناصر العيتاوي (أبو الفضل) والشهيد السيد عباس الهبش في بلدة اللبوة ، بعض المسؤولين اللبنانيين الذين تعاطوا مع كشف شبكات التجسس باللامبالاة وكأن الأمر لا يعنيهم أو كأن هذه الشبكات اكتشفت في بلد آخر ، بالمقابل لا تتوقف انتقاداتهم لسلاح المقاومة ويرون بأنه لا حاجة لهذه المقاومة ، بل ويعتبرونها ضرراً ، في وقت لا تتوقف فيه إسرائيل عن التهديد .

وسأل السيد الموسوي الذين لا ينفكون عن الحديث عن الوطنية ، كيف يكون المرء وطنياً عندما يهاجم المدافعين عن الوطن ؟ وكيف تجتمع التصريحات المعادية للمقاومة مع اكتشاف الشبكات ؟ ، مشيراً أن هذه الشبكات هي مقدمة وتحضير لعمل عدواني صهيوني لا نجزم بحصوله ، لأنها تقوم بتقديم المعلومات للعدو .

وأشار الموسوي إلى الحملات التي انتقدت في الماضي طرح السيد نصرالله لفرضية دور هذه الشبكات في عمليات الإغتيال . مضيفاً أنه مع خروج الضباط الأربعة الذي اعتقلوا تعسفاً وظلماً وجوراً وبراءتهم ، واكتشاف هذه الشبكات الكثيرة أليس من المحتمل أن تكون هذه الإغتيالات من صنع تلك الشبكات ؟ ولماذا كانت الإغتيالات تنال من خصوم سوريا وما المصلحة من هذه الإغتيالات ؟ أليس ذلك توظيفاً لصناعة الفتنة الداخلية ؟
12-أيار-2009
استبيان