المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الموسوي: ثقافة المساواة بين "إسرائيل" والدول العربية والاسلامية تنشئ المناخ التي تترعرع فيه الشبكات التجسسية

15/05/2009
اعتبر مرشح حزب الله عن دائرة صور السيد نواف الموسوي خلال رعايته افتتاح معرض للكتاب في فرع جامعة "سي اند اي" في المدينة، "أن التغيير الذي ندعو اليه هو تغيير لنظام حاول اقامته الفريق الاخر، وهو نظام الاستئثار والتفرد الذي سقط ويسقط".

ورأى "أن هذه السلطة ليست أمينة على القضاء ولا على الجسم الاداري ولا على أي مرفق من مرافق الدولة".
ولفت الى "أن دعوتنا إلى التغيير هي القبول بالتعددية وترسيخ الشراكة وحماية الوحدة الوطنية، وحماية الهوية العربية اللبنانية. وعندما نتحدث عن حماية هوية الوحدة العربية للبنان، فهي بالتأكيد ليست هوية الاعتدال العربي ولا هوية الاستسلام العربي ولا هوية الانظمة العربية التي تنازلت مجانا، واخطر ما في هذه التنازلات هو ما يمس مستقبل لبنان بصورة مباشرة. وان التعديل الذي تسعى اليه بعض الانظمة العربية لما يسمى المبادرة العربية يستهدف بندا أساسيا هو حق العودة، الذي اذا أسقط يعني توطين الفلسطينيين في أماكن وجودهم".


وأكد "أن المقاومة في لبنان لا يستطيع أحد او اي جهة في العالم القضاء عليها. وإذا كان هناك من يمنن النفس عبر إطلاق عملية تسوية فيمكن ان يصل الى وضع يعلن عن إقامة المحور الإسرائيلي الاعتلالي العربي او الاعتدال العربي من أجل مواجهة ما يسمى الخطر الإيراني. إن هذا سراب ووهم. وإن ثقافة المساواة بين إسرائيل وبعض الدول العربية والاسلامية كمل يفعل البعض هي التي تنشئ المناخ التي تترعرع فيه الشبكات التجسسية التي لا يلقى كشف المزيد منها إلا الصمت المطبق من الفريق الآخر في لبنان، والذي لم نسمع منه حتى الآن أي مواقف سياسية".

15-أيار-2009

تعليقات الزوار

استبيان