المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الحاج حسن: مصلحة الجميع تأليف الحكومة في اقرب فرصة ما دمنا اتفقنا على الاطار السياسي ومفهوم تطبيق الشراكة


اكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الدكتور حسين الحاج حسن، خلال احتفال تربوي نظمته "المؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم" في ثانوية الامام المهدي"عج" في بعلبك، ان "حماوة الاتصالات وحرارتها في شأن الحكومة ستستعاد، ومن مصلحة الجميع تأليف الحكومة بسرعة وفي اقرب فرصة ما دمنا اتفقنا على الاطار السياسي ومفهوم تطبيق الشراكة لهذه الحكومة التي تحقق الشراكة. وكما سهلنا في الايام والاسابيع الماضية فنحن مستعدون للتعاون في الايام المقبلة. ونحن كمعارضة وحزب الله ايجابيون وجاهزون للتعاون والايجابية لما فيه مصلحة اللبنانيين".


ولفت الى "تهديدات العدو الذي خرج مهزوما مدحورا وما زالت تداعياته مستمرة وهو يوزع التهديدات على كل اللبنانيين. وهنا اقول المهزوم الذي يهدد يعرف تماما انه يهدد المنتصر امام هذا العالم الذي يدعي العدالة والانسانية وحقوق الشعوب. ألم يسمع هذا العالم بتهديدات مسؤولي العدو اشكينازي وباراك، وفيما لم يعلق احد من الدول والحكومات الديموقراطية على هذه التهديدات، بينما هي مشغولة بالتعليق على كل شاردة وواردة في لبنان. نحن حررنا معظم أرضنا وحررنا أسرانا بالمقاومة، ودافعنا عن أرضنا بالمقاومة وسندافع عن ارضنا بوحدتنا وقوتنا وجيشنا، لكن على الدول الاوروبية ان تنسجم بما تعلنه من مبادىء وشعارات وان تنظر بعين واحدة ولسانين، فيما ينبغي ان يكون لها عين واحدة ولسان واحد".


وختم: "الدفاع عن لبنان واجب على كل اللبنانيين وشرف وحق، ومهمة كل لبناني الى جانب الجيش والمقاومة اللذين كان لهما الدور الكبير وسيكون لهم الدور الاكبر. واننا نأسف للانحياز الذي لا يتوقف عند حدود من العدو وفي ذكرى حرب تموز وانتصار آب نقول لهذا العدو: عليك ان تتذكر فذكرياتك في تموز كانت أليمة وقاسية وكان فيها "فينوغراد"، والتذكر والتفكير عبرة للمستقبل".

وكالات

07-آب-2009
استبيان