المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

النائب فياض: كل سلاح مشرعن بالموقف الرسمي اللبناني هو سلاح لا يحق لأحد الإعتراض عليه


28/1/2010

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض أن "الكيان الصهيوني يواصل إحتلاله لأراض لبنانية عبر نشر شبكات التجسس والخروقات اليومية وعدم الإنسحاب المباشر بحيث تنفجر كل أسبوع قنبلة عنقودية".


وفي حديث لتلفزيون NBN علّق فياض على كلام القائد السابق لقوات اليونيفل العاملة في لبنان كلاوديو غراتسيانو الأخير، والذي أكد فيه أن لا وجود لتهريب السلاح للمقاومة، بالقول إن "غراتيسانو يبدو حرّا أكثر من السابق في إطلاق المواقف التي لم تعد متعلقة بموقعه في اليونيفل".


وعن الكلام الإعلامي حول سلاح المقاومة أكد فيّاض أنه "إذا كان كل هذا الكلام ليقولوا أن قوة المقاومة تتعاظم بمعزل عن طريقة تعاظمها فهذا حق لبناني داخلي لا يحق لأي دولة التدخل به".


وقال: "للبنان الحق في التسلح بأي شكل من الأشكال للدفاع عن النفس وهذا لا يتناقض مع موجبات القرار 1701 وكل قول أن تعاظم قوة المقاومة يتناقض مع القرار 1701 ليس في مكانه أبداً.


وإذ شدّد فيّاض على أن "كل سلاح مشرعن بالموقف الرسمي اللبناني هو سلاح لا يحق لأحد الإعتراض عليه"، أشار إلى أن "سلاح المقاومة في قرار مجلس الأمن هو شرعي بالمطلق لأنه مدرج في البند السادس من البيان الوزاري لحكومة الوحدة الوطنية".

28-كانون الثاني-2010
استبيان