المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

رعد عند كرامي: خيارات المعارضة جاهزة وتنفـذ في الوقت المناسـب

صحيفة السفير اللبنانية 17/10/2007

اكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النيابية محمد رعد، «ان خيارات المعارضة جاهزة وواضحة وستبدأ بالتنفيذ في الوقت المناسب، لأن الاميركيين يريدون الاتيان برئيس ميليشيا لمواجهة المعارضة والقوى المعترضة على المشروع الاميركي في لبنان».
كلام رعد جاء اثر زيارة الرئيس عمر كرامي امس، في منزله في بيروت، على رأس وفد من نواب الكتلة، و قال بعد اللقاء: الزيارة اردناها في هذا الوقت اولا لمعايدة الرئيس كرامي بعيد الفطر السعيد، الذي نسأل الله ان يعيده على اللبنانيين جميعا وقد تبدلت الاحوال الى أحسن. وكانت فرصة ايضا لعرض التطورات والخيارات التي أصبحت واضحة لدى المعارضة، وتوقيت الخطوات المزمع القيام بها، خصوصا انه بات من الواضح ان الاميركيين يدفعون في اتجاه تعطيل التوافق سواء عبر المساعي التي يبذلها الرئيس نبيه بري، او البطريركية المارونية لإنجاز توافق ما حول الرئاسة.
اضاف: الاميركيون يقفون حجر عثرة ويعطلون هذه المساعي، وكأنهم يريدون ان يدفعوا البلد نحو ما يكرس دور الحكومة الراهنة حتى بدون رئاسة جمهورية، او انهم يريدون الاتيان برئيس ميليشيا لمواجهة المعارضة والقوى المعترضة على المشروع الاميركي في لبنان. المعارضة خياراتها جاهزة وواضحة وستبدأ بالتنفيذ في الوقت المناسب».
والتقى الرئيس كرامي منسقة برامج الامم المتحدة في لبنان الدكتورة منى همام، التي تمنت بعد اللقاء كل الخير للبنان وللبنانيين. كما التقى الوزير السابق الياس سابا.

 

17-تشرين الأول-2007
استبيان