المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حركة "المعسكر المعادي للامبريالية في اوروبا".. لانغثالر: ندعم المقاومة والمعارضة في مواجهة اميركا واسرائيل

وطنية - 24/10/2007
استقبل رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب اسامة سعد في منزله في صيدا، وفدا من حركة "المعسكر المعادي للامبريالية في اوروبا"، ضم المتحدث الرسمي باسم المعسكر النمساوي ويلي لانغثالر والايطالي مورينو باسكوينيلي، يرافقهما رئيس جمعية "ناشط" الفلسطينية ظافر الخطيب، وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع على الساحتين اللبنانية والعربية.

وبعد اللقاء اكد لانغثالر "ان الزيارة للنائب سعد هي "لتمتين التحالف بين التنظيم الشعبي الناصري وحركة المعسكر المعادي للامبريالية في اوروبا، ومن اجل دعم المقاومة الشعبية اللبنانية ضد الاحتلال الصهيوني، ولدعم المعارضة الوطنية اللبنانية في مواجهة الامبريالية الاميركية وأداتها في المنطقة العربية اسرائيل".

ورأى "ان حركة المقاومة في لبنان يتم تصويرها من قبل الاعلام الأوروبي بأنها حركة ارهابية، غير ان هذا التصور غير صحيح، لأن لهذه المقاومة مطالب محقة ووطنية وتضم كافة شرائح الشعب اللبناني".

واعتبر لانغثالر ان "انتهاك الأجواء اللبنانية من قبل الطائرات الاسرائيلية هو انتهاك فاضح وغير قانوني"، مؤكدا موقف الحركة المدين للانتهاكات، كما عبر عن ادانة الحركة "لقبول قوات اليونفيل لهذا الخرق الواضح"، آملا بأن يستطيع لبنان "ان يسقط هذه الطائرات".

24-تشرين الأول-2007
استبيان