المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الخطيب: ممارسات حزبية استفزازية في اقليم الخروب: لن نقف مكتوفي الايدي امام من يعمل على اثارة الفتن بين اهلنا


وطنية - 25/10/2007
اتهم الامين العام ل"رابطة الشغيلة" النائب السابق زاهر الخطيب بعض الجهات الحزبية في اقليم الخروب، ب"توظيف المال السياسي، وممارسة الاستفزازات والتحرشات، وتوتير المناخات السياسية". وقال: "اقدمت مؤخرا بعض العناصر الموتورة والمضللة والمغرر بها على ترويج اشاعات وخلق اجواء مشحونة، تماشيا مع حركة قياداتها السياسية العامة الهادفة الى تغليب منطق التصادم على منطق التفاهم والى تعطيل المساعي والمبادرات الوفاقية لاخراج الازمة من الشارع، وايجاد تسوية انقاذية للبنان، عشية الاستحقاق الرئاسي".

واشار الى ان "بعض العناصر تحضر نفسها لعمل امني وشيك، محمية بلباس وغطاء امني رسمي، زاعمة قدرتها على تركيب افلام هوليودية، لتنفيذ نوايا شريرة مبيتة ضد محازبينا وانصارنا من ابناء اقليم الخروب". وحمل هذه العناصر مسؤولية نتائج "تحركاتها المشبوهة"، لافتا نظر الاجهزة الامنية المعنية لتحمل مسؤولياتها امام "هذه هذه المعلومات وهذه التحركات العبثية والمشبوهة".

وحذر الخطيب هذه الجهات الحزبية وادواتها ومن وراءها من اللعب بالنار "لان ابناء اقليم الخروب العربي المقاوم لن يقفوا مكتوفي الايدي امام من يعبث بامنهم، ويهدد سلمهم الاهلي، ويعمل على اثارة الفتن في وطنهم بين ابنائهم واهلهم".

25-تشرين الأول-2007
استبيان