المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

جعجع أثار مع بيدرسون قضية مزارع شبعا وأبدى احتجاجه "حيال عملية التبادل التي حصلت خارج الدولة"


وطنية - 26/10/2007
التقى رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب، منسق الامم المتحدة في لبنان غير بيدرسن على مدار 70 دقيقة غادر بعدها من دون الادلاء بأي تصريح. ونقل جعجع اجواء لقائه مع بيدرسون فقال انهما بحثا، في "مسألة مزارع شبعا وما تقوم به الامم المتحدة من عمل جدي في هذا الاتجاه بالرغم من الصعوبات التي يواجهونها ولكنهم مستمرون". وأعلن ان "القرار 1701 سيتوقف عند هذه النقطة".

وقال جعجع انه نقل الى بيدرسن احتجاجه "حيال عملية التبادل التي حصلت مؤخرا خارج الدولة". أضاف: "تداولنا في مسألة رئاسة الجمهورية والتركيز على وجوب بقاء العملية الانتخابية في اطار ديموقراطي وانه من غير المقبول من اي فريق اللجوء الى العنف بأي شكل من اشكاله في سياق هذه العملية".

وليامز

واستقبل جعجع ايضا مبعوث رئيس الوزراء البريطاني لشؤون الشرق الاوسط مايكل وليامز بحضور سفيرة بريطانيا فرنسيس ماري غاي. عقب اللقاء، لم يشأ وليامز التصريح، فيما أكد جعجع خلال دردشة اعلامية على انه "جرى البحث خلال الاجتماع في الانتخابات الرئاسية في ضوء الاوضاع الاقليمية بالاضافة الى وجوب اجراء هذه الانتخابات في موعدها مع التمسك بالوسائل الديموقراطية". وقال: "ان زيارة وليامز تأتي في سياق استطلاعي للأجواء اللبنانية في ظل بدء الضغط الفعلي لعملية الانتخابات الرئاسية".

26-تشرين الأول-2007
استبيان