المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

العلامة النابلسي : المناورات العسكرية للمقاومة تملك أهمية استراتيجية في ظل التهديدات الصهيونية اليومية

وطنية - 5/11/2007 

إعتبر رئيس "هيئة علماء جبل عامل" العلامة الشيخ عفيف النابلسي، أمام وفد نسائي صيداوي زاره في مكتبه في صيدا، اليوم، "إن لبنان يخضع لمؤثرات أميركية بالغة القسوة تمنع على أهله التوافق وإنجاز مصالحة وطنية حقيقية، ما يستدعي التحرك بكل قوة لإفشال المخطط الأميركي حتى تكون الكلمة الفصل للبنانيين لا أحد غيرهم".

وقال: "إن أميركا تريد إغراق لبنان في الفوضى السياسية والأمنية، وهي تعمل الى جانب حليفتها في المنطقة الكيان الصهيوني ، على إستكمال الاستعدادات الضرورية لشن حرب على لبنان وسوريا وإيران، ولكن هذه البلدان تثبت أنها متحدة في الموقف تجاه صد أي عدوان غاشم".


وأضاف: "إننا نبارك للمقاومة نجاحها في المناورات العسكرية، وجهوزيتها الدائمة للوقوف في وجه المعتدين الذين يتربصون بلبنان وشعبه. وإن هذه المناورات تملك أهمية استراتيجية في ظل التهديدات الصهيونية اليومية، وتبعث برسالة حازمة الى من يعنيهم الأمر في الكيان الصهيوني على أن المقاومة على أتم الاستعداد لإشعال النيران في كل بقعة من فلسطين المحتلة في ما لو حاول الجيش الصهيوني تكرار تجربة تموز من العام الماضي".


وختم بالقول: "ليت أهل الحكم في لبنان يدركون حجم المخاطر التي تهدد لبنان ويلامسون هم السيادة والاستقلال فينخرطون في بناء بلدهم ووحدتهم بدل التلهي بأوهام الأميركيين وتخرصاتهم".

05-تشرين الثاني-2007
استبيان