المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

العماد سليمان: لا أحد بالامكانه العبث بالامن في البلاد والجيش يقوم بدوره الامني والوطني لحماية الانجازات التي تحققت

وطنبة - 22/11/2007
استقبل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إميل لحود قائد الجيش العماد ميشال سليمان مع اعضاء المجلس العسكري ومدير المخابرات في الجيش العميد الركن جورج خوري، الذين قدموا التهاني لرئيس الجمهورية بعيد الاستقلال.

وخلال اللقاء تحدث العماد سليمان فشكر الرئيس لحود على الدعم الذي قدمه للمؤسسة العسكرية التي اعاد بناءها منذ كان قائدا للجيش، ومؤكدا "ان لا احد بالامكانه العبث بالامن في البلاد وان الجيش يقوم بدوره الامني والوطني على نحو كامل، لحماية الانجازات التي تحققت والتي لا يجوز ان تذهب سدى".

ورد الرئيس لحود شاكرا العماد سليمان والضباط على تهانيهم منوها بالدور الوطني الكبير الذي تقوم به المؤسسة الوطنية قيادة وضباطا وافرادا على نحو يرسخ الامن والاستقرار في البلاد. وحيا الرئيس لحود ذكرى شهداء الجيش لا سيما اولئك الذين سقطوا خلال مواجهات مخيم نهر البارد، معتبرا "ان وطنا يضحي رجاله بدمائهم في سبيل امنه واستقراره، هو وطن جدير بالحياة وسيبقى كذلك طالما كان موحدا ومتضامنا، والجيش الوطني هو العنوان المضيء لهذه الوحدة".

واعتبر رئيس الجمهورية "ان اللبنانيين يعلقون امالا كبيرة على دور الجيش ويشعرون بالاطمئنان والامان بوجوده، ومهما كانت الظروف السياسية والتطورات فان الامن يجب ان يبقى محميا ومصانا ليبقى لبنان واحدا ومتماسكا".
22-تشرين الثاني-2007
استبيان