المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

تحالف القوى الفلسطينية:الوفد المشارك في أنابوليس لا يمثل الشعب الفلسطيني ونعتبر غدا يوما للغضب

الوكالة الوطنية للاعلام 26/11/2007
عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان اجتماعا في مكتب حركة حماس في بيروت ناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية عشية انعقاد اجتماع أنابوليس، واصدرت بيانا اعتبرت فيه ان اجتماع أنابوليس هو حاجة أميركية -صهيونية يهدف الى فرض التطبيع بين الدول العربية والاسلامية المشاركة مع الكيان الصهيوني الغاصب على حساب حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة.
واكدت ان الوفد الفلسطيني المشارك في اجتماع أنابوليس لا يمثل الشعب الفلسطيني وهو غير مفوض التنازل عن الحقوق والثوابت الوطنية وان نتائج هذا الاجتماع غير ملزمة لشعبنا الفلسطيني.
كما اكدت حق العودة ورفضت التنازل عنه او مقايضته بالدولة او التعويض او التوطين، واعتبرته حقا مقدسا فرديا وجماعيا لا يسقط بالتقادم ولا يحق لأحد مهما علا شأنه التفريط بهذا الحق المقدس.
ودعت الفصائل الفلسطينية في لبنان واللجان الشعبية والاتحادات والروابط الشعبية والشخصيات الوطنية الى المشاركة في اللقاء الوطني الفلسطيني الذيب سيعقد الثالثة عصر غد في قاعة حركة فتح-الانتفاضة - مخيم مار الياس استنكارا لاجتماع أنابوليس ورفضا للتنازل عن الحقوق والثوابت.
واعتبرت يوم غد الثلثاء يوما للغضب الفلسطيني، ودعت جماهير شعبنا في مخيمات لبنان الى القيام بأنشطة وفاعليات استنكارا لاجتماع أنابوليس ورفضا للتنازل عن الحقوق والثوابت وتمكسا بحق العودة والقدس عاصمة لدولة فلسطين.
26-تشرين الثاني-2007
استبيان