المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

مخزومي دعا للتمسك بترشيح سليمان للرئاسة وتخوف من "سيناريوهات خبيثة" لإسقاط خيار انتخابه بعد تعديل الدستور

وطنية - 4/12/2007
تخوف رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي من "أن تكون تصريحات وبيانات رموز قوى السلطة في دعم ترشيح قائد الجيش العماد ميشال سليمان لرئاسة الجمهورية، قفزة في الهواء، لإبقاء الوضع على ما هو عليه في انتظار تطور الأوضاع في المنطقة وإفرازاتها".


وإذ دعا مخزومي إلى "التمسك بترشيح العماد سليمان الذي أثبت ان وجوده على رأس مؤسسة الجيش صمام أمان وضمان أكيد للوحدة الوطنية"، شدد على "ان الاتفاق السياسي بين الأفرقاء هو مقدمة سليمة لتعديل الدستور"، مبديا "تخوفه من سيناريوهات خبيثة لإسقاط خيار العماد سليمان رئيسا للجمهورية بعد أن يجري التعديل الدستوري واستقالة قائد الجيش من موقعه".


وأكد مخزومي "ان هواجس العماد عون وحلفاءه في المعارضة مشروعة وهي لا تبدأ عند خدعة ما قد تقدم عليه الموالاة بتعديل الدستور لمصلحة مرشح آخر، بعد التخلص من مرشح وازن مثل العماد عون، ولا تنتهي عند محاولات اللعب مجددا من أجل الإبقاء على سياسة المحاصصة وكل مولدات الفساد وبناء الثروات غير المشروعة من النهب المنظم الذي أودى بالاقتصاد اللبناني وبالحياة الاقتصادية والإجتماعية للبنانيين. كما تتعلق هواجس المعارضة بربط لبنان بالمشاريع الأكبر في المنطقة والتي لا تحمل إلا الفتن والاضطرابات".

04-كانون الأول-2007

تعليقات الزوار

استبيان