المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

وهاب: الاكثرية راهنت على مشروع سقط وانهزم ويجب التوافق على كل الامور وتحديداً موضوع رئاسة الحكومة


وطنية - 7/12/2007
برعاية وحضور رئيس تيار التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب، تم افتتاح مستوصف "سارة الصايغ" في خلدة في حضور وفد من حزب الله برئاسة طلال فقيه والشيخ صالح ضو رئيس هيئة العمل التوحيدي وحشد من المشايخ والمواطنين.

وبعد كلمات تطرقت الى اقسام المستوصف وما يتضمن من تجهيزات، استهل وهاب كلامه بالحديث عن سلسلة مشاريع "للتيار" في الجبل بدءا من بناء مستشفى وقد انجزت التصاميم في الشوف، وبعد اسبوعين سنفتتح مركزا صحيا في الجاهلية وآخر في رويسة البلوط وهذه المراكز الصحية هي البديل المؤقت حاليا عن المشاريع الصحية الكبرى التي ستقام في الجبل.

وعن الوضع السياسي قال وهاب: "المرحلة الآن دقيقة والجميع بإنتظار ما سيحصل على صعيد الاستحقاق الرئاسي والذي هو محطة اساسية في تثبيت السلم الاهلي او اخذ لبنان بإتجاه الغوص".

وقال وهاب: "موضوع العماد سليمان محسوم كرئيس للجمهورية اللبنانية والمعارضة تقر بأن الاكثرية المزعومة تراجعت وتنازلت بموافقتها على العماد سليمان وهذا تطور طبيعي نتيجة الوضع المستمر في لبنان والمنطقة. هذه الاكثرية راهنت على مشروع سقط وانهزم في كل المنطقة وكانت النتيجة المنطقية الموافقة على العماد ميشال سليمان رئيسا للجمهورية".

واضاف وهاب: "كل همنا ان لا ندخل اللبنانيين بعد فترة بصراعات جديدة فموضوع رئاسة الجمهورية لا ينهي المشكلة، نحن نريد رئيسا قويا وسنساعده وسنسهل طريقه، لذلك يجب ان يحصل التوافق السياسي على كل الامور وتحديدا موضوع رئاسة الحكومة".

وبعدها جال وهاب والحضور على اقسام المستوصف الذي ضم مختبرات اشعة وتحاليل مخبرية وقسما لطب الاسنان وآخر لامراض القلب.
07-كانون الأول-2007
استبيان