المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

"القوى الشبابية المعارضة" دعت لتعليق الدروس غداً والمشاركة في الجنازة "كون السلطة لم تجد ضرورة لاعلان الحداد العام"

وطنية - 13/12/2007
صدر عن "القوى الشبابية والطالبية المعارضة" البيان الآتي: "فجع طلاب لبنان بالجريمة النكراء التي أصابت الوطن بأسره والتي أدت الى استشهاد العميد الركن في الجيش فرنسوا الحاج ومرافقه خير الله هدوان في اكثر المناطق أمنا. العميد الحاج رمز من رموز البطولة وقائد اشرس المعارك الوطنية ضد الارهاب والاحتلال الاسرائيلي وأبو شهداء جيشنا الابي العزيز.


إن القوى الشبابية والطالبية المعارضة تتقدم بأحر التعازي الى عائلة الشهيد الصغرى، زوجته وأولاده وجميع أقربائه، والى العائلة الكبرى مؤسسة الجيش ضباطا ورتباء وأفرادا، وإلى جميع اللبنانيين. وتستنكر الجريمة التي طالت مؤسسة الجيش، مؤسسة الشرف والبطولة ورمز هيبة الوطن ووحدته، وتستهجن اداء القوى المستأثرة بالسلطة على رغم فشلها المستمر في التزام أبسط مسؤولياتها، وهي حماية مواطنيها وكشف خيط من الجرائم الثماني عشرة التي هزت لبنان خلال عامين فقط من حكم هذه السلطة.


ونظرا الى كون السلطة لم تجد ضرورة لاعلان الحداد العام ولاقفال المؤسسات، تدعو القوى الشبابية والطالبية المعارضة طلاب لبنان ومؤيدي المعارضة إلى تعليق الدروس يوم الجمعة 14 كانون الاول 2007 بين العاشرة صباحا والواحدة بعد الظهر، والمشاركة الكثيفة في مراسم الجنازة التي ستقام عن راحة نفس الشهيد في تمام الساعة العاشرة صباحا، في كاتدرائية سيدة لبنان- حريصا".

13-كانون الأول-2007
استبيان