المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

النائب رعد : لا يجوز لأحد أن ينفخ في حجمه لكي يحتل مواقع غيره في الحكومة

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد إننا وبكل صراحة كنا نأمل أن تتشكل الحكومة خلال هذا الشهر، واوضح انه اذا ما استطالت عملية التأليف فربما يصعب فيما بعد التأليف السهل للحكومة الموعودة.

وخلال رعايته حفل اختتام حملة المليون شجرة الثانية الذي أقيم في مدينة النبطية بحضور رؤساء الإتحادات البلدية والبلديات والمخاتير والأندية والجمعيات، أضاف رعد أننا قدمنا كل التسهيلات ولم نطلب مطلباً تعجيزيًّا على الإطلاق وأن الجميع اعترف بواقعية مطلبنا في الحكومة وأقر بذلك، وتابع لكن نجد أن الأمر لا يزال قيد المشاورات والمفاوضات والمواطنون يعيشون أزمتهم الحادة على المستوى الإقتصادي والمعيشي والأعمال  في البلاد شبه معطلة بانتظار تشكيل الحكومة.

هذا، واشار النائب رعد إلى أن اللبنانيين لا يستطيعون ان ينتظروا أشهراً ويجب إنجاز تشكيل الحكومة، واكد اننا لم نطالب بالتسرع، لكن طالبنا بالإسراع الذي يلحظ التوازنات الواقعية من أجل أن يأخذ كل طرف دوره في حماية وبناء البلد.

وختم رعد كلمته مؤكداً أن الإنتخابات النيابية كشفت عن أحجام القوى السياسية، معتبراً انه لا يجوز لأحد أن ينفخ في حجمه لكي يحتل مواقع غيره في الحكومة.‎

23-حزيران-2018

تعليقات الزوار

استبيان