المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

وفد نقابي من حزب الله في دمشق معزياً بعضو القيادة المركزية ومسؤول العمال محمد شعبان عزوز

زار وفد النقابات في حزب الله العاصمة دمشق  لتقديم واجب العزاء بعضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي مسؤول العمال محمد شعبان عزوز.
لقاءات متعددة
وضم الوفد النقابي كل من مسؤول وحدة النقابات في حزب الله الحاج هاشم سلهب، يرافقه كل من السادة  أحمد الموسوي رئيس اتحاد الولاء لاتحادات النقل والمواصلات في لبنان، والسيد ناصر نزال أمين عام اتحاد النقل البحري في لبنان وعدد من النقابيين في حزب الله.
زيارة العزاء هذه بدأت من مقر الاتحاد العام لعمال سورية بلقاء رئيس اتحاد نقابات العمال السوريين جمال القادري وتوجه بعدها الوفد مساء إلى قاعة العزاء لتقديم واجب العزاء للمهندس هلال هلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ولذوي الفقيد ولأعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأشار أعضاء الوفد إلى مناقب الفقيد الكريمة وعمله المخلص في سبيل تمكين العمال السوريين والرقي بأوضاعهم فيما عبر المسؤولون السوريون وأهل الفقيد عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة وتقديرهم للخطوة التي قام بها وفد الحزب.

من هو شعبان عزوز؟
توفي ظهر الثلاثاء الماضي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتبي العمال والفلاحين المركزي محمد شعبان عزوز عن عمر ناهز ٧٠ عاما.

ولد عزوز في محافظة حلب وهو من مواليد عام ١٩٥٣، حاصل على إجازة في الحقوق وشغل خلال حياته العديد من المهام العلمية والإدارية حيث شغل منصب معاون مدير مؤسسة العمران في محافظة حلب وعضو مجلس الشعب.

وتولى عزوز العديد من المهام والمناصب التي شغلها في الحزب والسلطة والمنظمات الشعبية، فكان امين شعبة العمال الثانية في محافظة حلب ،ورئيس اتحاد عمال حلب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، ورئيس الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ورئيس اتحاد النقابات العالمي.

وهو عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية ،وعضو اللجنة المركزية للحزب، ومنذ العام ٢٠١٣ عين عزوز عضواً في القيادة المركزية حتى وفاته.

23-كانون الثاني-2023

تعليقات الزوار

استبيان