المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

ملخص عمــليات المقــاومة الإسلامية ضـد مواقــع وانتشار جيـش العــدو الإســرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 21-11-2023

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 6:40 استهــداف منزل في مستعـمرة المطلة يتمركز فيه جنـود من جيــش العــدو الإسرائيلي بالأســلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة كردٍّ على استــهداف العــدو الصــهيوني للمنازل في القرى الجنوبية.
2- الساعة 14:25 مهــاجمة قــوة من "الجمع الحــربي" التابع للإستــخبارات العــسكرية في جيــش العــدو الإسرائيلي أثناء وجودها في منزل عند أطراف مستــعمرة المنارة بصــاروخَين موجّــهَين وسقــوط عناصرها بين قــتيل وجــريح كردٍّ أوّلي على قيام العـدو الصهــيوني باستهــداف الصحافيَّين في قناة الميادين الشــهيدة فرح عمر والشهــيد ربيع المعماري وسائر الشــهداء المدنيّين.
3- الساعة 16:10 قصـف قــاعدة بيت هلل العســكرية بصـواريخ غراد (كاتيوشا) وإصــابتها إصابة مباشرة كردٍّ على قيام جــيش العـدو الإســرائيلي باستهـداف الصحافيَّين في قناة الميادين الشهــيدة فرح عمر والشهـيد ربيع المعماري والمدنيّين والمنازل المدنية.
4- الساعة 16:50 مهــاجمة تجمّع لجــنود العـدو الإســرائيلي في موقع بياض بليدا وتحقيق إصـابات مباشرة.

- القطاع الغربي:
1- الساعة 9:50 استهــداف مــوقع حدب البستان بالأســلحة المناسبة وتحــقيق إصــابات مباشرة.
2- الساعة 11:45 استهداف موقع الراهب بالأســلحة المناسبة وتحقــيق إصــابات مباشرة.
3- الساعة 13:45 استهــداف موقع جل العلام بالأســلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.
4- الساعة 14:30 استهــداف موقع جل الدير بالأســلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.
5- الساعة 15:45 مهــاجمة تجمّع لجــنود العـدو الإسرائيلي داخل منزل في مستــوطنة أفيفيم بالصـواريخ المــوجّهة وسقـوط عنــاصره بين قتيل وجريح كردٍّ على قيام العــدو الصهــيوني باستهــداف الصحافيَّين في قناة الميادين الشهــيدة فرح عمر والشـهيد ربيع المعماري وسائر الشهـ.ـداء المدنيّين.
6- الساعة 15:50 استهداف تجمّع لجنود العــدو الإسـرائيلي في موقع المالكية بالأســلحة المناسبة وتحقيق إصـابات مباشرة.
7- الساعة 16:05 استهــداف دبــابة تابعة لجيش العــدو الإســرائيلي قرب مستــوطنة نطوعا بالأسلــحة المناسبة وإصـابتها إصابة مباشرة.
8- الساعة 16:15 مهــاجمة مصــنع تابع لشركة رافايل للصناعات العســكرية الإســرائيلية في منطقة شلومي بالصــواريخ وإصابته إصابة مباشرة ومشاهدة النيران تندلع فيه كردٍّ على قصــف العــدو الصــهيوني لمصنع الألمنيوم في منطقة الكفور شمال مدينة النبطية.

21-تشرين الثاني-2023

تعليقات الزوار

استبيان