المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

عمليات المقاومة الإسلامية الأربعاء 10 تموز 2024

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأريعاء 10-07-2024، وفقًا للآتي:


1- استهداف مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في الزاعورة في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا, كردٍ على ‌‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع ليل أمس.

2- استهداف مبانٍ يتموضع فيها جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة, كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدتي طير حرفا ‏والطيبة.

3- شنُّ هجوم جوي بسرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏مقر فوج المدفعيّة التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضبّاطه ‏وجنوده وإصابتها بشكل مباشر وإيقاعهم بين قتيل وجريح, كردٍ على ‏الإعتداء والإغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في الصبّورة على طريق دمشق- بيروت.

4- الساعة 22:20 استهداف تجمع لجنود العدو ‏الإسرائيلي بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة مباشرة.

10-تموز-2024
استبيان