المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

من القنطار إلى سليمان وعائلتي الحاج وهدوان: الاغتيال سيجعل أبناء المؤسسة العسكرية أكثر تصميما على مواجهة العدو

وطنية - 24/12/2007
نقلت محامية عميد الأسرى اللبنانيين سمير القنطار المعتقل في السجون الإسرائيلية منذ ما يزيد عن ال29 عاما، والمتواجد حاليا في قسم العزل الجماعي رقم 3، في معتقل هداريم، في فلسطين المحتلة، رسالة تعزية موجهة إلى قائد الجيش العماد ميشال سليمان والى عائلتي الشهيدين مدير العمليات في قيادة الجيش اللواء الركن فرنسوا الحاج والرقيب أول خير الله هدوان جاء فيها:


"تحية الوطن الغالي والانتماء إليه وبعد: إن الاغتيال الجبان الذي أودى بحياة اللواء الركن الحاج ومرافقه الرقيب الأول هدوان تشكل برهانا واضحا على أن هناك من يخطط إلى إضعاف الجيش وجعله عاجزا عن التصدي للأخطار المحدقة بالوطن الحبيب لبنان. لكنني على ثقة أن هذا الاغتيال سوف يزيد من عزيمة أبناء المؤسسة العسكرية ويجعلهم أكثر تصميما على مواجهة العدو الصهيوني الغاشم، وعيونهم ساهرة في كل بقعة من بقاع لبنان حفاظا على السلم الأهلي والاستقرار.


إن الذين خططوا ونفذوا هذه الجريمة النكراء المضافة إلى سلسلة جرائم الاغتيال السياسي والتفجيرات الأمنية التي سبقتها هم اجبن بني البشر.

إنني إذ أعرب عن تضامني الشديد مع المؤسسة العسكرية وعوائل الشهداء أؤكد باسم جميع الأسرى في سجون الاحتلال أن هؤلاء القتلة يجب أن ينالوا عقابهم مهما طال الزمن".

24-كانون الأول-2007

تعليقات الزوار

استبيان