المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

"تل أبيب" في مرمى أسحلة القوات المسلحة اليمنية.. وأولى العمليات نُفّذت بمُسيّرة "يافا" الجديدة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ سلاح الجوّ المُسيَّر التابع لها عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ باستهداف أحد الأهداف المهمّة، في منطقة يافا المحتلة، ما يسمّى "إسرائيليًا" "تل أبيب".

وأشار المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيانٍ، إلى أنَّ العملية نُفذت بطائرةٍ مُسيَّرةٍ جديدةٍ اسمها "يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو،ّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافها، وقد حققت العمليةُ أهدافها بنجاح.

وأكد أنَّ القوات المسلحة اليمنية تعلنُ منطقة يافا المحتلة منطقةً غير آمنةٍ، وستكون هدفًا أساسيًا في مرمى أسلحتها، وتابع: "إننا سنقومُ بالتركيز على استهداف جبهة العدوّ الصهيونيّ الداخلية والوصول إلى العمق".

وأكّد العميد سريع امتلاك القوات المسلّحة اليمنية بنكًا للأهداف، في فلسطين المحتلة، منها الأهدافُ العسكريةُ والأمنيةُ الحساسةُ، مشددًا على أنَّها: "ستمضي في ضرب تلك الأهداف ردًا على مجازر العدوّ وجرائمه اليومية بحقّ إخواننا في قطاع غزّة".

ولفت المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية إلى أنّ: "عمليات القوات المسلحة مستمرةٌ بإسناد المجاهدين الأبطال في غزّة، والذين يدافعون عن أمتنا العربية والإسلامية بكلّ شعوبها ودولها"، مؤكدًا أنّ: "عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزّة".

19-تموز-2024
استبيان