المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

رحال: المعارضة ستبقى تواجه الخيارات الاميركية وسينهار مشروع بوش في لبنان كما انهار في حرب تموز 2006

24/12/2007
أكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الدكتور حسين رحال بأن المعركة الآن ليست معركة رئاسة الجمهورية فقط إنما هي من أجل المشاركة الحقيقية في السلطة ولعدم ترك الفصيل المدعوم من الخارج ليضع يده بالكامل على مفاصل السلطة في لبنان, مؤكداً أن أي تسوية يجب أن تحتوي الضمانات الكاملة للمعارضة.

كلام رحال جاء خلال رعايته حفل افتتاح دورة إعلامية للقادة في كشافة المهدي (عج) بحضور مفوض الإعلام والفنون في الجمعية القائد بلال فنيش.

أضاف رحال: إن المعارضة اللبنانية هي التي فتحت باب التوافق وما زالت من اجل الوصول الى تسوية سياسية كاملة تمهد الامر للرئيس المقبل والحكومة المقبلة لكي يصبحوا قادرين على معالجة الأزمة.


وأكد رحال أن "المعارضة ما زالت تمد اليد لسلة كاملة من الحلول بإمكانها أن تفكك الألغام من أمام الحكومة المقبلة والرئيس القادم وذلك ليمارس صلاحياته الدستورية ومن أجل إعادة التوازن الى السلطة المختلة حالياً بسبب الفراغ وفي نفس الوقت فإن المعارضة ستبقى تواجه الخيارات الاميركية التي يسعى اليها البعض في لبنان لأن المعركة السياسية باتت واضحة ومكشوفة بين المعارضة من جهة وأميركا وجماعتها في لبنان من جهة أخرى ولن تسمح لجورج بوش بتحقيق انتصار في لبنان بل سينهار مشروعه هنا كما انهار في حرب تموز 2006 وكما ينهار في المنطقة ككل".

24-كانون الأول-2007
استبيان