المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

إرسلان: قرار مجلس الوزراء تعديل الدستور حلقة في مسلسل ارتكابات جرائم الخيانة العظمى منذ حرب تموز

الوكالة الوطنية للاعلام 24/12/2007
علق رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب السابق طلال أرسلان، على قرار مجلس الوزراء تعديل الدستور، بالقول: "ان الاجراء الذي اتخذته اليوم المجموعة الانقلابية التي تحتل السرايا هو حلقة في مسلسل ارتكابات جرائم الخيانة العظمى منذ موقفها السافر في حرب تموز وحتى اليوم مرورا بالانقلاب على الدستور وفرض حالة انقلابية عممت عدم الاستقرار في البلاد وذلك بتوجيه مباشر من الخارج وتحديدا من القوى المشاركة في العدوان الخماسي على لبنان".


اضاف:"ان هدية العيد التي قدمها الانقلابيون للبنانيين عموما وللطائفة المسيحية بشكل خاص هي السطو على صلاحيات رئيس الجمهورية تنفيذا للقرار الذي اتخذه الرئيس جورج بوش".

وقال:"ان خطواتهم موجهة ضد الاستقرار في لبنان وضد وصول العماد سليمان كرئيس توافقي. فهمهم من هذا الاجراء هو ابقاء السلطة بيد فؤاد السنيورة هذه هي الحقيقة. لقد ارتكبوا حتى الآن ما يزيد عن 2500 تزوير دستوري على مدى سنة كاملة وهم يضيفون عدوانا جديدا على الدستور بغطاء من بعض الدول التي تدعي الديموقراطية.


وتابع:"هذه المجموعة الانقلابية المجرمة سيطردها الشعب اللبناني من السرايا مثلما السيد المسيح، صاحب هذا العيد، طرد التجار واللصوص من الهيكل.الخيانة العظمى لا يمكن أن تسقط بمرور الزمن ولبنان سينتصر على هؤلاء اللصوص المجرمين".

24-كانون الأول-2007

تعليقات الزوار

استبيان