المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

عمليات المقاومة الاسلامية الأحد 18 آب 2024

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد 18-08-2024، وفقًا للآتي:
 
1- الساعة 08:15 استهداف موقع المرج بالأسلحة ‏الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

2- استهداف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شبعا.

3- الساعة 15:10 استهداف ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية ‏وإصابتها إصابة مباشرة.‏

4- الساعة 15:30 استهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها.

5- الساعة 15:45 استهداف موقع المالكية بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

6- استهداف موقع جل العلام وانتشار الجنود في محيطه بقذائف المدفعية وتحقيق إصابات مباشرة، كردٍّ على ‌‏‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على بلدة الضهيرة بالأمس.

7- الساعة 18:15 استهداف موقع زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

8- الساعة 18:15 استهداف موقع رويسة القرن ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

9- الساعة 18:50 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

10- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستوطنة شتولا بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة عيتا ‏الشعب.

11- استهداف موقع الراهب بقذائف المدفعية واصابته إصابةً مباشرة.‏

19-آب-2024
استبيان