المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حزب الله شيّع الأسير المحرّر محمد البرزاوي في بعلبك

شيع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية الأسير المحرّر المجاهد الجريح محمد علي عباس البرزاوي الذي التحق بقافلة الشهداء شهيدًا صابرًا محتسبًا بعد معاناةٍ طويلة مع الجراح والمرض.

موكب التشييع انطلق من أمام حسينية الإمام الخميني (قده) في بعلبك بعد إقامة مراسم خاصة بالمناسبة، وقدمت ثلّة من المجاهدين التحية العسكرية وقسَم الوفاء لدماء الشهداء بالسير على نهج المقاومة وخطها.

وحمل المُشيّعون نعش الشهيد البرزاوي على الأكف، وانطلقت مسيرة التشييع الحاشدة على وقع ترديد شعارات التأييد للمقاومة والنهج الحسيني المقاوم.

وأمّ مسؤول قسم التبليغ والأنشطة الثقافية لحزب الله في البقاع الشيخ تامر حمزة، الصلاة على جثمان الشهيد ليوارى بعدها في ثرى روضة الشهداء في المدينة.

وألقى رئيس تكتل بعلبك الهرمل النيابي حسين الحاج حسن كلمة بالمناسبة شدد خلالها على استمرار المقاومة في نصرة غزة وإسنادها، مهما اشتدت الصعاب والتضحيات والتحديات. 

وأضاف إن "العدو الذي يسفك الدماء ويرتكب المجازر ويستهدف القرى الآمنة لن يجعلنا نختار الذلة، وها هي مسيراتنا الانقضاضية وصواريخنا ومجاهدونا يسطّرون اليوم مع بيئة المقاومة أروع الملاحم في مواجهة العدو".

 

22-آب-2024

تعليقات الزوار

استبيان