المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

عمليات المقاومة الاسلامية الأحد 1 أيلول 2024

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد 01-09-2024، وفقًا للآتي:
 
 
1- الساعة 14:47 استهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها.

2- استهداف دورية للجيش الإسرائيلي ‏قرب حاجز كفريوفال بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مؤكدة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الإعتداء صباح اليوم على ‏بلدة رميش.

3- الساعة 16:40 استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في ‏محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية.

4- الساعة 16:45 استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع حدب يارون بِمحلقة هجومية انقضاضية أصابتها بشكلٍ مباشر مما أدى إلى تدميرها.

5- الساعة 17:30 استهداف موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

6- الساعة 17:35 استهداف موقع راميا بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

7- الساعة 17:15 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابةً مباشرة.

8- استهداف مبنىً يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

9- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

10- استهداف تموضع لِكتيبة ‏الإستخبارات 8200 التابع لِفرقة الجليل في ثكنة ميتات بِصليات صاروخية وإصابته إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً على بلدتي بيت ‏ليف وبيت ياحون.

02-أيلول-2024
استبيان