المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

عمليات المقاومة الاسلامية السبت 7 أيلول 2024

 دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 07-09-2024، وفقًا للآتي:
 
 
1- استهداف قاعدة جبل نيريا (مقر ‏قيادي كتائبي تشغله حالياً قوات من لواء غولاني) بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة خصوصاً الاعتداء الأخير ‏على بلدة فرون.

2-  الساعة 8:15 استهداف موقع حدب يارون ‏بقذائف المدفعية.

3- ‏استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏مستوطنة "منوت" بالأسلحة الصاروخية، كردٍّ على ‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً ‏على بلدة كونين.

4- الساعة 14:20 استهداف موقع الراهب بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

5- الساعة 14:45 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

6- استهداف مقر الاستخبارات الرئيسية في قاعدة ‏ميشار بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً ‏على بلدة فرون.

7- الساعة 16:23 استهداف موقع المرج بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

8- الساعة 16:40 التصدّي لمسيّرة إسرائيلية من نوع ‏هيرون بصاروخ أرض – جو في أجواء منطقة البقاع ومنعها من تحقيق أهدافها وإجبارها على مغادرة الأجواء ‏اللبنانية.

9- الساعة 18:00 استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.‏

10- شنّ هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة ‏الفرقة 91 المستحدث في أييليت مستهدفة أماكن تموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدفها بدقة، كردٍّ على ‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

07-أيلول-2024
استبيان