المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

النائب نقولا: لا جلسة لانتخاب رئيس الجمهورية غدا ولا احد يأخذ البلاد الى حيث يريد مهما كان مدعوما

الوكالة الوطنية للاعلام 28/12/2007

أكد عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب نبيل نقولا في حديث إلى تلفزيون الـOTV، أن لا جلسة لانتخاب رئيس الجمهورية غدا، وذلك إلى أن يعود مغتصبو السلطة إلى رشدهم ويعودوا إلى الوفاق، مشددا على أن التوافق هو أهم شيء في لبنان، ولا أحد يمكنه أخذ البلاد إلى حيث يريد ولو دعمه من هو أقوى من أميركا.

ورأى النائب نقولا ان الحكومة الحالية موجودة ومستمرة بإرادة دولية وبقوة خارجية لتحقيق أمور معينة، مؤكدا أنها ستمثل امام القضاء مع مجيء أي حكم وطني إلى لبنان ولن يجد رئيسها فؤاد السنيورة مكانا غير القضاء يتحدث فيه.

واعتبر أن راعي أبرشية جبيل المارونية المطران بشارة الراعي أخطأ خطيئة مميتة، ملاحظا في الوقت عينه ان مجرد مجيئه إلى الرابية للقاء رئيس التكتل النائب العماد ميشال عون شيء إيجابي، لافتا إلى أن ما نعيشه اليوم هو 13 تشرين آخر سياسي، ومسجلا في هذا السياق أن البطريرك الماروني نصرالله صفير أخطأ للمرة الثانية، ويجب أن تحصل إعادة نظر بكل الأمور المطروحة.

وجدد القول أن العريضة النيابية ليست لها أي قيمة دستورية، لافتا إلى أن كل ما تقوم به الحكومة اليوم من خطوات استفزازية يجعلها خاسرة ويساعد المعارضة على الفوز، ومتوقعا أن يقوم الوزراء اليوم بالاجتماع لشرب القهوة.

28-كانون الأول-2007

تعليقات الزوار

استبيان