المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

جنبلاط :سننتخب رئيسا من قوى 14 اذار وبالنصف زائدا واحدا

الوكالة الوطنية للاعلام 22/08/2007joumblat_99
قال النائب وليد جنبلاط في حديث الى نهار الشباب ينشر غدا: سننتخب رئيسا للجمهورية من قوى 14 اذار وبالنصف زائدا واحدا وفي اي مكان خارج مجلس النواب لان الدستور يبيح لنا ذلك بعد 14 تشرين الثاني.
واكد عدم القبول برئيس توافقي وقال :اذا قبلنا بنظرية التوافق مع الفريق الاخر الذي اسميه الخصم الذي لا يؤمن بمنطلقات ثورة الارز نكون ضحينا بكل الشهداء والنضال الديموقراطي.
اضاف: ان حزب الله يعمل لتثبيت قيام دويلته وان ايران تساعد في شراء الاراضي. هناك دولة ايران تشتري, من خلال جهاد البناء وعلي تاج الدين، فالموضوع هو السيطرة السياسية والعسكرية والاقتصادية على البلاد.
واعتبر ان المعركة الكبرى ستكون على تعيين الفريق اللبناني في المحكمة الدولية. قيل لنا ان لائحة سرية بأسماء القضاة ارسلت الى الامم المتحدة. مع الاسف اقول انها لم تعد سرية وهي تضم اسم احد القضاة الذي لم يكن بعيدا عن البوريفاج. هناك سلسلة مراكز في المحكمة سيتسلمها الفريق اللبناني, اذا كان هذا الفريق صادقا ومواليا لفريق 14 اذار شيء واذا كان من عملاء سوريا فذلك موضوع آخر.
وعن رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري قال: من يقول لنصر الله تفضل استلملي امني تحول علبة بريد فقط, انهى (الرئيس) بري نفسه بيديه للاسف.
22-آب-2007
استبيان