المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

وديع الخازن رد على جنبلاط: لا يظنن لحظة أنه زعيم الأكثرية التي ينتمي إليها بل نكاد نقول إنه العنصر المقلق فيها

الجمعة 24/08/2008
رد الوزير السابق وديع الخازن في بيان اليوم، على النائب وليد جنبلاط، بعد الحملة الموجهة التي يقوم بها على كل مسعى وفاقي وآخرها توجيه سهامه إلى رئيس المجلس النيابي نبيه بري، واضاف أي عيش مشترك يريده النائب وليد جنبلاط عندما لا يترك فرصة أو متنفسا للبنانيين بعدما سلبهم نعمة الخلود إلى يومهم وغدهم تارة في حروبه الطائفية التي هجرت الجبل وطورا في زج اللبنانيين في آتون المخططات التقسيمية التي لا تخدم إلا طرفا واحدا في المنطقة.
وتابع: لم يعد دور وليد جنبلاط خافيا على أحد بعدما أطلق سهامه حتى على الحلفاء منذ أيام مهددا أيّا منهم بالإعدام السياسي والمعنوي ناسيا أو متناسيا أن لبنان منذ سنة 1860 بات خاضعا لمنطق التسويات الإقليمية والدولية ولا يمكن أن يستمر إلا بتوافق جميع بنيه على قاعدة المساواة والتوازن.
وقال إذا كان النائب وليد جنبلاط يطمح إلى دور أكبر من حجمه وعلى زعامة توازي زعامة الراحل كمال جنبلاط فلا يظنن لحظة أنه زعيم الأكثرية التي ينتمي إليها بل نكاد نقول إنه العنصر المقلق فيها. فكفى عبثا وتخريبا بالمساعي التي يقوم بها رئيس المجلس النيابي نبيه بري لتقريب وجهات النظر وأفكار اللبنانيين من بعضهم بعضا وصولا إلى حكومة إنقاذ ورئيس يجسد رمزية الوحدة اللبنانية.
24-آب-2007
استبيان