المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

رعد ينصح فريق السلطة بتلقف مبادرة بري قبل فوات الأوان

3/9/2007
نصح رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد فريق السلطة بتلقف مبادرة الانقاذ الاخيرة التي طرحها الرئيس نبيه بري حتى لا يفوت الاوان ولا يندم نادم على ما تفعله ايديه بلبنان هو وشركاؤه من وراء المحيطات الذين يريدون الخراب للبلد.
أقام حزب الله وبلدية جباع برعاية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد احتفالا لمناسبة ولادة الامام المهدي وتكريما للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية في بلدة جباع، حيث
القى رعد كلمة أشار فيها الى ان الرئيس بري القى الكرة في ملعب الاخرين حين تجاوز مطلبا اساسيا كانت تطرحه المعارضة حرصا منها على الوفاق الوطني لحمايته من الشر المستطير الذي ينتظرنا حين يمر الاستحقاق الرئاسي من دون توافق. وطرح الرئيس بري هو تاكيد لحرص المعارضة على التوافق من اجل انتخاب رئيس الجمهورية وفق الاصول الدستورية، وهذا الطرح هو تنازل من أجل لبنان وليس تراجعا للمعارضة.
وتابع: لنرَ الآن ان كنتم حقا من اهل التوافق على رئيس للجمهورية جديد. اما إذا كنتم تريدون تضييع الوقت والتشاور مع من لا يريدون امنا واستقرارا للبلاد ويريدون ان يحولوا لبنان الى مستعمرة لحماية مصالحه فهذا وهم وسراب.
وأقامت جمعية القائم الخيرية الاسلامية حفل افتتاح مجمع برج قلاويه الثقافي الصحي بمشاركة الهيئة الصحية الاسلامية، برعاية مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، لمناسبة الخامس عشر من شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي، والقى قاووق كلمة أكد فيها ان المعارضة الوطنية اللبنانية تتصدى لمحاولات الاجتياح السياسي الاميركي للبنان، الذي يطاول السيادة والقرار ويستهدف الوحدة الوطنية اللبنانية، مشددا على ان المعارضة كما المقاومة لم يعد الخصم الذي يواجهها داخليا، فنحن نخوض مواجهة سياسية صعبة ضد المشروع الاميركي مباشرة وسنقوم بكامل الالتزامات والمسؤوليات الوطنية في مواجهة محاولات الانقلاب على الدستور وتنصيب رئيس بالنصف زائدا واحدا، لان لبنان ليس الساحة المناسبة ليكون فيها رئيس ترضى عنه اسرائيل وتختاره اميركا.
ونبه الى ان بوش يريد رئيسا للبنان ملحقا بالامن القومي الاميركي، «فهل تسكت المقاومة على محاولات اميركا تنصيب رئيس خلاف الدستور ليكون خنجرا في ظهرها».
03-أيلول-2007
استبيان