المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب طالبت بحقيقة انتماء الارهابيين بعد تضارب في أقوال العسكريين والرأي السياسي

وطنية - 6/9/2007
إجتمعت لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في المجلس النيابي اليوم برئاسة النائب عبد اللطيف الزين، وحضور النواب: ياسين جابر، بيار سرحال، أنطوان زهرا، علي عمار، ناصر نصرالله وقاسم هاشم.
وقال النائب الزين بعد اللقاء: "عقدت لجنة الشؤون الخارجية اليوم جلسة بجدول اعمال مقتضب هو انتصار الجيش في حرب نهر البارد وهذا أقل ما يمكن من الوفاء لتضحيات الجيش وشهدائه، وكان تداول بين الحضور في أهمية هذا الإنتصار على الإرهاب في المطلق والأصداء التي صدرت عن أكثر الدول العربية والأجنبية، تقديرا لبطولات الجيش اللبناني. وكان توافق بين الحضور على الاشادة بوحدة الجيش قيادة وضباطا وجنودا، واعتبر الجميع أن الوحدة التي تجلت على هذا الصعيد يجب أن تكون مثالا وقدوة لجميع اللبنانيين حول وحدتهم الوطنية، وانتصارالجيش على الارهاب يتساوى مع انتصار المقاومة على الإحتلال لأن كليهما كانا دفاعا معمدا بالدم عن وحدة الأرض والوطن".
أضاف: "كانت هناك تساؤلات عدة عن كيفية دخول هؤلاء الأشخاص إلى لبنان إن من مطاره أو عبر حدوده البرية والبحرية، وكذلك عن هويتهم الحقيقية وخصوصا انتماءاتهم التي كان للعسكريين رأيا واضحا متضاربا تماما مع الرأي السياسي عن انتماء محدد لهؤلاء بما يستوجب حسب رأي اجتماع النواب الحاضرين واصرارهم، المطالبة بالحقيقة كما هي، وذلك لمصلحة الجيش والوطن".
06-أيلول-2007
استبيان