المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

وفد من حزب الله اطلع سليمان على تفاصيل عملية التبادل:إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققتها المقاومة

قناة المنار 02/07/2008

استقبل رئيس الجمهورية العماد سليمان المعاون السياسي للامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الحاج حسين الخليل ورئيس لجنة الارتباط والتنسيق في الحزب الحاج وفيق صفا، اللذين نقلا تحيات السيد نصر الله، وأطلعاه على التفاصيل المتعلقة بعملية تبادل الأسرى والمعتقلين اللبنانيين في سجون العدو الصهيوني التي ستتم خلال الأيام المقبلة.

وقد هنأ الرئيس سليمان المقاومة على هذا الانجاز، مؤكداً انه سيضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققتها المقاومة في مواجهة العدو الإسرائيلي، وأعطت للبنان المزيد من المناعة في إحباط المخططات المعادية التي تستهدفه واللبنانيين. وحمّل الرئيس سليمان تحياته إلى السيد نصر الله، وتهنئته بالنجاح في تحرير الأسرى وعودتهم إلى وطنهم.

وفي الموضوع الحكومي أشار الحاج الخليل إلى أن هناك "نقطتان توافقنا عليهما الأولى ضرورة الإسراع قدر المستطاع، وليس التسرع، في تشكيل الحكومة لأنها ضرورة وطنية كبيرة جداً، أما الثانية فتتعلق بضرورة التواصل المباشر بين الافرقاء وليس عبر وسطاء لان التواصل المباشر يمكن أن يؤدي إلى نتيجة سليمة للوصول إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية".

وحول سؤال عن الضغط على العماد عون لإقناعه قال:" لا يوجد شيء لإقناعه به، عندما يكون هناك تواصل بين افرقاء المعارضة نرى ما هي المصلحة الوطنية العليا، والا لا احد منا يذهب للضغط على الاخر ويقنعه في هذا الامر.هناك تواصل مباشر بين افرقاء المعارضة، وكذلك مطلوب بأن يكون هناك تواصل بين الرئيس المكلف والمعنيين بتشكيل الحكومة مع كل الأطراف اللبنانيين بمن فيهم المعارضة".
02-تموز-2008

تعليقات الزوار

استبيان