المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

اصابتان بإطلاق نار في كيان العدو.. وضبط ذخيرة واعتقال 3 أشخاص في "رهط"


اصابتان باطلاق نار في قرية عبلين إحداهما خطيرة

ذكر موقع "بانيت" أن حادث اطلاق نار وقع في قرية عبلين، أسفر عن اصابتين وصفت احداها بالخطيرة .

وأشار الموقع الى أنه وصل إلى مكان إطلاق النار سيارة الإسعاف التابعة لشركة "حياة"، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية والعلاجات للمصابين، ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا لإتمام العلاج.


كما تتواجد في المكان قوات كبيرة من الشرطة، التي بدأت بالبحث عن الجناة، وتحلّق طائرة للشرطة بسماء القرية كذلك .

ضبط أسلحة وذخيرة واعتقال 3 أشخاص في "رهط"

افاد موقع "بانيت" وصحيفة "بانوراما" أنه "خلال حملة تفتيش قام بها قسم الاستخبارات في شرطة رهط لأحد البيوت في المدينة، تم ضبط مسدس و150 رصاصة لمسدس، بالاضافة الى كمية كبيرة من الذخيرة لبندقية ام 16. وتم اعتقال 3 اشخاص على ذمة التحقيق، سيتم تحويلهم للمحكمة للطلب بتمديد اعتقالهم".

العثور بعد ظهر اليوم على جثة صاحب نادي ليلي في القدس المحتلة

عثر داخل ناد ليلي في وسط القدس المحتلة بعد ظهر اليوم على جثة صاحب النادي البالغ من العمر أربعين عاماً وعليها علامات طعن. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

ادانة دانيئلا فايس من نشطاء اليمين بعرقلة عمل شرطي خلال عملية اخلاء مبنى بيت السلام في الخليل


دانت محكمة الصلح في القدس المحتلة اليوم دانيئلا فايس من نشطاء اليمين، بعرقلة عمل شرطي خلال عملية اخلاء المبنى المعروف ببيت السلام في الخليل قبل نحو أربع سنوات. وكانت فايس قد رفضت مغادرة المكان وانبطحت أرضاً.

وخلال المحاكمة، قالت فايس إنها لم تعلم أنه أعلن عن المنطقة منطقة عسكرية مغلقة وأنه لم يكن من الممكن تشخيص أفراد قوات الامن لأنهم لم يحملوا أي شارات. ونفت فايس أن تكون قد عارضت عملية اجلائها.
17-كانون الثاني-2013
استبيان