المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

قراصنة انترنت يهددون بشن هجوم على "إسرائيل"


أشارت صحيفة "هآرتس" إلى أن مجموعات من "قراصنة" المعلومات تخطط لشن هجوم كبير يمحو "إسرائيل" عن الإنترنت في السابع من شهر نيسان المقبل، وذلك بحسب ما أورد موقع "هاكر بوست" ومواقع أخرى.

ونقلت "هآرتس" عن الموقع قوله إن "عدة مجموعات من قراصنة الانترنت يخططون لشن هجوم مشترك على إسرائيل في إطار العملية التي أطلقوها خلال حرب عمود السحاب وهي متسمرة منذ ذلك الحين، من قبل قراصنة من دول مختلفة ضد إسرائيل".

أوفير بن آفي، مدير جهاز حكومي وخبير، قال لصحيفة "هآرتس"، أن السلطات الإسرائيلية على علم بهذا الهجوم، معتبراً أن "ما يميّز هذه المجموعات عن تلك السابقة، أنها حقا غير معروفة نظمت من جميع أنحاء العالم لتوحيد قواتها".

في غضون ذلك، يعتقد خبراء صهاينة في الحماية من الهجمات المعلوماتية أن كلام هذه المجموعات عن محو "إسرائيل" عن الشبكة العنكبوتية مبالغ فيه، حتى لو استطاعوا التسبب بأضرار بالغة.

وفي هذا السياق، رأى الخبير الصهيوني روني بكر أن "إسرائيل لا تعمل على جهاز كمبيوتر واحد، وبالتالي فإنه من غير الممكن إسكاتها"، مشيراً إلى أن عمليات الاختراق التي ستستهدف على الأرجح مواقع البنية التحتية ستفشل لأن هذه المواقع محصنة بشكل يتناسب مع أهميتها".
14-آذار-2013
استبيان