المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

بعد سلسلة إخفاقات... حملة للموساد لتجنيد عملاء


ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في عددها الصادر اليوم أن "جهاز الموساد "الاسرائيلي"، أطلق حملة تجنيد واسعة النطاق على الشبكة العنكبوتية الانترنت، من أجل حث "الاسرائيليين" على الانخراط في صفوفه"، مشيرة الى ان هذه الحملة تأتي في أعقاب فضيحة السجين "اكس" بن زغيير، وهو من أصل يهودي استرالي، وما انكشف لاحقا في الاعلام من اخفاقات كبيرة في تجنيده.

وأشارت الصحيفة الى ان "الحملة هي الاكبر التي يجريها الموساد في السنوات الاخيرة، وتتركز تحديداً على مواقع الانترنت وعلى الشبكات الاجتماعية".


 جهاز الموساد "الاسرائيلي"

وتأتي الحملة تحت شعار "مع اعداء كهؤلاء ـ نحتاج الى رفاق"، وقائمة طويلة من المهن التي يطلبها الموساد، فيما يرد على موقع الجهاز الاستخباري الصهيوني الآتي "اذا كانت لديك جسارة، حكمة وذكاء فيمكنك التأثير وتحقيق رسالة وطنية وشخصية. اذا كان بوسعك ان تثير انفعالا وتحفز الناس، يحتمل أن تكون/ين مصنوعاً من المادة النوعية التي نبحث عنها. اذا كان فيك كل هذا، فان الموساد مفتوحة امامك".

وذوو المهن المطلوبة هم خرّيجو وحدات الاستخبارات، الناطقون باللغات (ولا سيما الفارسية والعربية)، معلمو اللغات الاجنبية، رجال تكنولوجيا عليا، كيميائيون، عمال مختبرات، مصممون فنيون، محامون، علماء نفس اكلينيكيون، أمناء مخازن ـ وحتى نجار.
18-نيسان-2013
استبيان